إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو
إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو

إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو صحيفة أخباركم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو، إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو.

صحيفة أخباركم بدا على شيمس وسيزارو، منذ الإعلان عن بداية المواجهة، رغبتهما في الفوز واستعادة لقب الزوجي لعرض الرو، حيث تسلقا القفص الحديدي الذي كانت تتم فيه المواجهة بسرعة كبيرة من أجل الخروج وحسم المواجهة، ولكن الأخوين جيف ومات هاردي وقفا لهما ومنعا محاولاتهما.

استمتعت الجماهير بعد ذلك بالضربات العنيفة من الجانبين، وخاصة أن تلك المواجهة تنتهي بخروج المصارعين من القفص ولا تنتهي بالتثبيت أو الاستسلام.

حاول جيف هاردي تسلق القفص الحديد والخروج منه ليترك مات هاردي في مواجهة عنيفة ضد شيمس وسيزارو.

رأى جيف هاردي أن الأمر أصبح صعبا للخروج في ظل مواجهة شقيقه بمفرده لفريق شيمس وسيزارو ليقوم بتنفيذ قفزة رائعة من أعلى القفص ثم حاول بعدها أخرج شقيقه مات هاردي من القفص الحديدي ولكن الأخير كان ظهر عليه الإعياء من مواجهته بمفرده لشيمس وسيزارو.

رأى شيمس وسيزارو هذا الموقف وهو ما دفعهم لاستغلال ذلك والخروج من القفص الحديدي والتتويج بلقب الزوجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، إكستريم رولز .. شيمس وسيزارو يستعيدان لقب زوجي الرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360