جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo»
جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo»

جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo» صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo»، جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo».

صحيفة أخباركم أطلقت شركة جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة التابع لها "Allo"، تسهل كثيرًا على المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو.

وبحسب ما نشره موقع "فون آرينا"، يتضمن التحديث الجديد ميزة مشاهدة الفيديوهات في وضع ملئ الشاشة، والمعروف باسم "Full Screen"، بما يسمح بحجب واجهة الدردشة، ومشاهدة المقطع المعروض وحده دون تشتيت.

ويعد هذا التحديث الرابع الذي تطلقه جوجل لتطبيق "Allo" خلال الأسبوعين الماضيين، حيث سبق لها وأن أصدرت 3 تحديثات سابقة أضافت عدة مميزات مثل إتشاء رموز تعبيرية وصور متحركة من خلال الكاميرا الأمامية، وتكوين مجموعات بالإضافة إلى القدرة على إرسال رسائل من خلال خدمي المساعدة الصوتية Google Now، و Google Assistant.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جوجل تطلق تحديثًا جديدًا لتطبيق الدردشة «Allo»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري