فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر
فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر

فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر صحيفة أخباركم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر، فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر.

صحيفة أخباركم قرر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" إغلاق تطبيق "Groups" الخاص بإدارة المجموعات، وذلك بدء من 1 سبتمبر المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع "Android Headlines" أمس الأحد، قام فيسبوك بإضافة الخدمات الخاصة بإدارة المجموعات إلى تطبيقه الأساسي، وذلك تمهيدًا لإغلاق تطبيق "Groups" الذي لم يحظ بنجاح واسع.

وتأتي هذه الخطوة من قبل فيسبوك لرغبته في إتاحة جميع خدماته في تطبيقه الأساسي، وذلك من أجل ضمان عدم ترك المستخدمين التطبيق لصالح منافس آخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، فيسبوك يعلن غلق تطبيق «Groups» نهائيًا بداية سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري