Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد
Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد

Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد، Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد.

صحيفة أخباركم تصميم الساعة الذكية Apple Watch جميل بأي حال من الأحوال، ولكن من الآسلم القول بأنه نظرًا لتاريخ شركة آبل في تصميم المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية في السنوات الماضية، فقد كان تصميم Apple Watch مخيبًا لآمال بعض الأشخاص. ومع ذلك، يمكن أن يتغير ذلك قريبًا لأنه تردد الآن بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستحصل على تصميم جديد كليًا.

هذا وفقا للصحفي John Gruber والذي تحدث عن تقرير Bloomberg الذي إقترح دعم الساعة الذكية Apple Watch Series 3 القادمة من شركة آبل لشبكات الجيل الرابع LTE. وقد نقل عن السيد John Gruber قوله : ” من الصعب المبالغة في الصفقة الكبيرة التي ستكون عليها. لم يذكر في تقرير Businessweek التصميم الجديد الذي سمعت عنه للساعات الذكية الجديدة القادمة هذا العام “.

ولكن John Gruber لمح إلى أن هذه مجرد إشاعة لأن هذه المعلومات وردته من مصدر غير مؤكد. ” هذا النبأ السار يأتي من طائر صغير غير مؤكد، وعلى الرغم من ذلك، أنا لن أراهن على ذلك “. ومع ذلك، يبدو أن تقرير John Gruber يتماشى مع تقرير سابق من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والذي أوضح سابقا بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 ستحصل على تصميم جديد مختلف عن ساعات Apple Watch الحالية.

وهذا يتعارض أيضا مع الشائعات السابقة التي أشارت إلى أن شركة آبل لن تقوم بإعادة تصميم Apple Watch Series 3، وأنها ستقوم بتقديم تغييرات طفيفة فقط، ولكننا نعتقد بأنه سيتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي كانت تخبئه لنا شركة آبل في جعبتها. في هذه الأثناء، الميزات الأخرى التي تردد بأنها ستأتي مع Apple Watch Series 3 تشمل دعم الشبكات الخلوية، وربما إستخدام شاشات Micro-LED.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، Apple Watch Series 3 قد تحصل على تصميم جديد كليًا، وفقا لتقرير جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني