المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب
المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب

المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب، المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب.

صحيفة أخباركم المساعد الرقمي Google Assistant لا يتوفر سوى على أجهزة مثل Google Pixel و Google Home، على الرغم من وجود تقارير تشير إلى أنه سيشق طريقه كذلك إلى حواسيب Chromebook. ومع ذلك، يبدو أن هذه ليست المنصات الوحيدة التي تعتزم شركة جوجل جلب Google Assistant إليها، فسوف يكون بإمكان المستخدمين قريبًا إستخدام المساعد الرقمي Google Assistant على الويب.

هذا وفقا لأدلة تم إكتشافها مؤخرًا في الشفرة المصدرية لـ Google Chromium والتي تشير إلى أنه يمكن توفير المساعد الرقمي Google Assistant على الويب من خلال المتصفح Google Chrome، وهذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأحد بالنظر إلى أن Google Chrome هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم، فهو يستحوذ على أكثر من 50% من سوق متصفحات الويب.

هذا يعني أنه من خلال تضمين المساعد الرقمي Google Assistant في المتصفح Google Chrome، سيكون لدى جوجل بالفعل قاعدة مستخدمين ضخمة جدًا، وهذا يذكرنا نوعا ما بما حدث مع خدمة Apple Music والتي حصلت على قاعدة مستخدمين ضخمة منذ البداية بفضل تضمين شركة آبل لتطبيق Apple Music في أجهزة iOS الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، فهذه الخطوة من شأنها أن تسمح لشركة جوجل بجلب المساعد الرقمي Google Assistant للمستخدمين الذين لا يملكون أجهزة الأندرويد، لأنه من خلال تضمينه في المتصفح Google Chrome سيكون من الممكن الوصول إلى Google Assistant على العديد من المنصات، بما في ذلك Windows و MacOS.

ليس هناك تاريخ محدد لموعد وصول المساعد الرقمي Google Assistant إلى الويب أو بالأحرى إلى المتصفح Google Chrome، ولكن ما رأيكم في هذه الميزة؟ هل هذه ميزة تتطلع إليها كثيرًا؟

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، المساعد الرقمي Google Assistant قد يصبح متاحًا قريبًا على الويب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني