أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم
أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم

أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم صحيفة أخباركم نقلا عن التقنية بلا حدود ننشر لكم أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم، أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم.

صحيفة أخباركم آبل لم تعلن بعد عن موعد إطلاق هاتف آيفون 8؛ لكن مع اقتراب الإعلان الرسمي عنه تتزايد التسريبات بشأن الهاتف القادم، وأحدثها هي تسريب صور للجزء الخلفي لهاتف آيفون 8.

وقد تم التقاط صورة الجزء الخلفي للهاتف قبل تعبئته مباشرةً ونقله إلى خط الإنتاج الآخر، ويمكننا أن نرى الجزء الخاص بمستشعر البصمة تحت شعار آبل.

وكما نعرف أن آبل سوف تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة في سبتمبر ومن خلال رؤية الجزء الخاص بإعداد الكاميرا المزدوجة من المتوقع أن هذا هو الجزء الخلفي لهاف آيفون 8.

ويمكن أن يكون هذا الهاتف هو آيفون 7s، ما زلنا غير متأكدين حتى الآن، وأظهرت جميع التسريبات التي تخص هاتف 7S أن الكاميرا المزدوجة ستأتي بشكل أفقي في الزاوية اليسرى أعلى الهاتف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أول تسريبات عن الجزء الخلفي لهاتف آيفون 8 القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التقنية بلا حدود