تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8
تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8

تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8 صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8، تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8.

Galaxy Note 8

صحيفة أخباركم في الأسبوع الماضي، كشف لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks عن المواصفات التقنية الكاملة للهاتف Galaxy Note 8، وكشفت لنا تلك التسريبات بأن هذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 3300mAh.

أما وقد قلنا ذلك، فقد تم مؤخرًا تسريب صورة واقعية جديدة على شبكة الإنترنت يقال بأنها لبطارية الهاتف Galaxy Note 8، وهي تؤكد لنا بالفعل قدوم هذا الهاتف مع بطارية بسعة 3300mAh. وعلى سبيل المقارنة، فالهاتف Galaxy S8 يضم بطارية بسعة 3000mAh، في حين يضم الهاتف +Galaxy S8 بطارية بسعة 3500mAh.

1 2

أما بالنسبة للهاتف Galaxy Note 7 السيء السمعة من ناحية أخرى، فقد كان يضم بطارية بسعة 3500mAh، ولكن تم تقليص سعة هذه البطارية إلى 3200mAh في الهاتف Galaxy Note 7 Fan Edition.

عموما، من المفترض أن نعرف كافة التفاصيل حول الهاتف Galaxy Note 8، بما في ذلك سعة بطاريته عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في اليوم 23 من شهر أغسطس الجاري بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تسريب جديد يكشف لنا عن سعة بطارية الهاتف Galaxy Note 8، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني