اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر
اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر

اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر، اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر.

صحيفة أخباركم يشهد العالم مساء اليوم الاثنين، خسوفًا جزئيا للقمر، يبدأ الساعة 03:50 عصرًا بتوقيت جرينتش، وسيبدأ القمر في الدخول في منطقة الظل في الساعة 05:23، وعندها سيصبح الخسوف ملحوظا، ويبدأ الخسوف الجزئي.

وسيصل الخسوف إلى ذروته في تمام الساعة 06:22 مساء بتوقيت جرينتش، وسيخرج القمر بالكامل من منطقة الظل في الساعة 07:18 مساء، وعندها ينتهي الخسوف الجزئي، في حين ستكون نهاية الخسوف تماما في الساعة 08:21 مساء بتوقيت جرينتش.

ووفقا لما أعلن مركز الفلك الدولي ومقره العاصمة الإماراتية أبوظبي، أنه يمكن مشاهدة الخسوف في أرجاء المنطقة العربية كافة، مع ملاحظة أنه قد يكون غير ملحوظ من المناطق الواقعة في أقصى غرب أفريقيا، وفق ما أوردت وكالة أنباء الإمارات "وام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، اليوم.. العالم يشهد خسوفًا جزئيًا للقمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم