أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام
أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام

أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام صحيفة أخباركم نقلا عن عالم التقنية ننشر لكم أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام، أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام.

صحيفة أخباركم أن تصل متأخراً خير من أن لاتصل هذا بالفعل ماحدث مع آبل التي أعلنت اليوم عن إطلاق حسابها على انستغرام في خطوة الهدف منها هو نشر افضل مايمكن التقاطه من صور بواسطة كاميرا الايفون .

بالتزامن مع إطلاق الحساب أعلنت آبل عن حملة على وسم shotoniPhone حيث ستقوم الشركة بعرض أفضل الصور الموجودة في الوسم على حسابها الرئيسي في موقع انستغرام حيث تقول آبل انها لن تستخدم أي صورة إلا بإذن من صاحبها .

آبل باتت تولي الشبكات الاجتماعية الاهتمام مؤخراً حيث قامت بافتتاح حساب على موقع تويتر و الان حان الدور على انستغرام مع وجود بعض الحسابات الخاصة ببعض الخدمات مثل آبل للموسيقى وغيرها .

على كل حال هذا هو الحساب الخاص بشركة آبل على انستغرام .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أخيراً .. آبل تطلق حسابها الخاص على انستغرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عالم التقنية