أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة
أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة

أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة، أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة.

صحيفة أخباركم في الأسبوع، قامت شركة أمازون بالتوقف عن بيع الهواتف الذكية التابعة لشركة BLU في متجرها الإلكتروني لأسباب أمنية. وجاءت هذه الخطوة في أعقاب التقارير التي تفيد بأن أجهزة شركة BLU لا تزال تجمع البيانات الشخصية غير المصرح بها، وترسلها إلى أحد الخوادم في الصين.

حسنا، يبدو أنه تم معالجة المشكلة، فمتجر أمازون إستأنف عملية بيع هواتف BLU الذكية. وفي حالة إذا سمعت عن هذا الموضوع لأول مرة، فقد كان تطبيق الطرف الثالث Adupts OTA المسؤول عن التحديثات عبر الهواء هو الذي تم إدانته في جمع البيانات غير المصرح بها ونقلها إلى الصين.

في حين أقرت شركة BLU عن إصلاح مشكلة مماثلة في العام الماضي، فهذه المرة تقول الشركة بأن الأمر ليس سوى ” إنذار كاذب “. وفي بيان رسمي، أعلنت الشركة الأمريكية BLU أن البيانات التي يتم جمعها هي ” أساسية للتحديثات عبر الهواء ” و ” لا تؤثر على خصوصية أي مستخدم أو أمانه “.

في حين أن المبيعات قد تكون إستؤنفت، فالتهديد لا يزال يحيط بشركة BLU نظرًا إلى أن شركة أمازون ذكرت بوضوح بأنها لن تتردد في سحب أجهزة BLU مرة أخرى إذا كانت هناك معلومات جديدة حول المشاكل ” التي من شأنها أن تؤثر على تجربة عملائها “.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أمازون تستأنف مبيعات هواتف BLU Products بعد فترة إيقاف وجيزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني