تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز
تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز

تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز، تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز.

iphone-8-5

صحيفة أخباركم في الفترة الماضية، رأينا العديد من التسريبات التي تكشف لنا عن التصميم المحتمل للهاتف iPhone 8. والآن، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة لشاشة الهاتف iPhone 8، وهي الصور التي تؤكد لنا من جديد قدوم الهاتف الرائد المقبل لشركة آبل مع تصميم جديد كليا يتماشى مع التصميم الذي رأيناه في التسريبات السابقة.

جميع التسريبات التي رأيناها حتى الآن كشفت لنا بأن الهاتف iPhone 8 سيضم شاشة بإطار نحيف للغاية في جميع الجوانب، على الرغم من أنه سيكون هناك قطع في الجزء العلوي من الشاشة حيث سيتم وضع الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الأخرى.


وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الخلفية، فقد كشفت لنا معظم التسريبات بأن الهاتف iPhone 8 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية على عكس iPhone 7 Plus، فضلا عن طبقة زجاجية لتوفير خاصية الشحن اللاسلكي في الجهاز. وبغض النظر عن التصميم، فقد تردد كذلك بأن الهاتف iPhone 8 سيضم شاشة بتقنية OLED ليكون بذلك هاتف آبل الجديد أول هاتف ذكي في تاريخ الشركة يستخدم هذا النوع من الشاشات.

عموما، سنعرف كل شيء حول iPhone 8 عندما سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر سبتمبر المقبل على الأرجح، على الرغم من أنه لم يتم بعد تأكيد موعد الكشف الرسمي عن هذا الجهاز من قبل شركة آبل.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تسريب شاشة الهاتف iPhone 8، وهي تؤكد لنا تصميم الجهاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني