أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR
أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR

أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR، أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR.

صحيفة أخباركم تم هذا الأسبوع إكتشاف المزيد من الأدلة التي تعزز الشائعات التي ذكرت بأن شركة آبل تتجه إلى إطلاق نسخة جديدة من جهاز Apple TV تدعم كل من محتوى 4K Ultra HD و HDR.

وبالإضافة إلى تلك الأدلة التي تم إكتشافها في الأسبوع الماضي، فقد قام المطور Guilherme Rambo بإكتشاف أدلة جديدة تشير بوضوح إلى أنه سيتم دعم محتوى 4K Ultra HD و HDR في الجيل المقبل من جهاز Apple TV. وعلى ما يبدو، فقد تمكن المطور Guilherme Rambo من إكتشاف هذه الأدلة الجديدة في الشفرة المصدرية لنظام التشغيل الخاص بمكبر الصوت الذكي HomePod.

هذه الأدلة الجديدة تضيف المزيد من المصداقية لتلك الشائعات السابقة التي ذكرت بأن شركة آبل تستعد لإصدار نسخة جديدة من جهاز Apple TV تدعم المحتوى الفائق الوضوح 4K Ultra HD ومحتوى HDR، على الرغم من أنه لم يتم تسريب أي تفاصيل عن تاريخ الإطلاق أو السعر حتى الآن. وتشير الشفرة المصدرية المكتشفة أيضا إلى أن النسخة القادمة من جهاز Apple TV قد تدعم تنسيقات الألوان Dolby Vision و HDR10 للمحتوى المرئي ذات المدى الديناميكي العالي.

وتم في الأسبوع الماضي إكتشاف أدلة أخرى على شكل إيصالات لأفلام على متجر iTunes متوفرة بدقة 4K HDR. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أدلة جديدة تلمح لقدوم جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني