“وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج
“وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج

“وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج صحيفة أخباركم نقلا عن البورصة ننشر لكم “وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج، “وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، “وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج.

صحيفة أخباركم أعلن موقع وظف منصة التوظيف إطلاق برنامج المنح والتدريب الصيفي لعام ٢٠١٧ بالتعاون مع أكثر من ١٠٠٠ شركة من كافة أنحاء الجمهورية للعام الثانى على التوالى.

ويهدف البرنامج لتطوير قدرات طلبة الجامعات وحديثي التخرج من خلال تقديمهم لسوق العمل، وزيادة خبراتهم العملية في مجالات متعددة.

فالت دينا خضر، مديرة برامج التسويق في وظف : ” تمكنت المنصة من جذب ما يزيد عن  ٧٠٠ شركة للإعلان عن أكثر ٢٥٠٠ فرصة تدريب من خلال منصة وظف في ٢٠١٦ وتلقينا أكثر من ٦٥ ألف طلب تقديم لشغل تلك الفرص” .

أضافت :”يقدم وظف تلك الخدمة بشكل مجاني، ويمكن للشركات أن تعلن عن برامج التدريب عبر المنصة ، كما يتيح الموقع هذا العام أكثر من ٣٥٠٠ فرصة تدريب مقدمة من أكثر من ١٠٠٠ شركة في مجالات متعددة مثل الهندسة والحاسبات والتسويق والعلاقات العامة، وغيرها” ،

وتهدف وظف من وراء هذه البرامج إلى رفع قدرات الطلبه والخريجين وصقل مهاراتهم واعدادهم اعدادا جيدا لتلبية احتياجات سوق العمل  وتمكينهم من المنافسة في هذه المجالات على المستوى المحلى والإقليمي والدولي “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، “وظف” يطلق برنامج تدريبي للطلبة وحديثي التخرج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البورصة