Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد
Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد

Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد صحيفة أخباركم نقلا عن البورصة ننشر لكم Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد، Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد.

صحيفة أخباركم  

قررت شركة buseet المتخصصة فى النقل الجماعى عبر الهواتف الذكية تدشين خط جديد من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد بميدان التحرير، وذلك ضمن خطتها لفتح خطوط جديدة والانتشار بالقاهرة والجيزة.

وأضافت الشركة أنها حددت مواعيد جديدة لشهر رمضان لعدد كبير من الخطوط التى تشغلها حالياً وتصل إلى أكثر من 10 خطوط.

وتدرس الشركة التواجد في مدينة العبور خلال الفترة المقبلة وفقاً لاحتياجات عملاءها وتوسعت فى عدة مناطق بمحافظتى القاهرة والجيزة، وتتلقى حالياً الشركة طلبات الحجز عبر موقعها وصفحتها على الفيس بوك.

وتستقبل الشركة حاليا الباصات 14 راكباً بداية من موديلات 2013 وحتى 2016 بمواصفات معينة أبرزها أن تكون ذات سقف عال وتكييف وبحالة جيدة.

وأتاحت الشركة مؤخراً خدمة الكاش لعملائها ويتم اختيار الوجهة التى يريدها العميل، والوقت المناسب، وعدد المقاعد التى يرغب فى حجزها، ثم يدفع ثمن التذكرة «أون لاين» عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة به، ويمكن استخدام الرصيد حال وجود مدفوعات مسبقة.

وترسل الشركة، التذكرة عبر الإيميل الشخصى للعميل ورسالة نصية قصيرة فى حالة الحجز أون لاين، وعند تشغيل الرحلة يبلغ والعميل، السائق بالمحطة التى يرغب فى النزول بها وفى الوقت المحدد المتفق عليه أثناء حجز الرحلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، Buseet للنقل الجماعى تدشن خطاً جديداً من منطقة التجمع الأول إلى وسط البلد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البورصة