آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential
آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential

آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential صحيفة أخباركم نقلا عن اندوريد ننشر لكم آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential، آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential.

صحيفة أخباركم يكثر الحديث حاليًا حول الهاتف الجديد Essential الذي تم الكشف عنه الأسبوع الماضي عبر الشركة الناشئة الجديدة لآندري روبن، أحد مؤسسي ومبتكري نظام أندرويد. لم يتوفر الهاتف بعد في الأسواق، ولا يزال الحكم عليه صعبًا، إلا أن ذلك لم يمنع الشركة من البدء بجذب المستخدمين عبر ميزةٍ لطالما كانت مصدر أرق بالنسبة لهم.

الآن وعبر تصريحٍ رسميّ لموقع Androguider أكدت الشركة أنها ستلتزم بتوفير التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ دوريّ للهاتف، بما يساهم ببقاء الهاتف محميًا من آخر الثغرات البرمجية التي يتم اكتشافها.

سيكون هذا الأمر ممتازًا بالنسبة للمستخدمين، خصوصًا أن مسألة التحديثات على هواتف أندرويد هي أحد أكبر الهواجس، نظرًا لعدم التزام كل الشركات بتوفيرها فضلًا عن التأخر الكبير أحيانًا بإطلاق التحديثات الأمنية.

يأتي هذا التصريح كجزءٍ من سياسة الشركة نفسها وسبب وجودها، فهي تريد تقديم هاتفٍ يوفر للمستخدمين تجربة استخدام متميزة مبنية على ما يحتاجه المستخدم نفسه، مع توفير التحديثات البرمجية والأمنية حال إطلاقها من جوجل. بمعنى آخر، سيمثل الهاتف الجديد شكلًا آخر من هواتف نيكسوس، مع ميزاتٍ عتادية وجودة تصنيع متفوقة، بحسب الإعلان الرسميّ من الشركة.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، آندري روبن – مؤسس أندرويد – يتعهد بتوفير أسرع التحديثات لهاتفه الجديد Essential، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد