سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder
سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder

سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder صحيفة أخباركم نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder، سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder.

صحيفة أخباركم كشفت سامسونج في بريدٍ إلكترونيّ جديد عن نيتها وقف خدمة الخصوصية My Knox بعد أن أطلقتها في 2014 لتوفر للمستخدمين مساحةً مشفرة على هواتفهم يمكنهم عبرها الاحتفاظ بملفاتهم وتطبيقاتهم الهامة، والتي لا يودون لأحدٍ الوصول إليها. الآن وبعد ثلاث سنواتٍ من الخدمة، قررت الشركة الكورية الانتقال لخدمتها الجديدة Secure Folder.

بشكلٍ عام، تمثل خدمة Secure Folder تطويرًا وتحديثًا للخدمة السابقة، مع توفيرها لنفس الميزات الأساسية مثل حجز مساحة مشفرة على ذاكرة الهاتف، وحمايتها بكلمة مرور يضعها المستخدم. وبما أن الجديد يتفوق على القديم، تريد الشركة من المستخدمين الانتقال للخدمة الجديدة عبر إيقاف تفعيل الخدمة القديمة.

هذا التحديث خاص بمستخدمي هواتف Galaxy S8 و S8 Plus بشكلٍ أساسيّ، ولمستخدمي هواتف سامسونج العاملة على نظام أندرويد 7.0 نوجا بشكلٍ عام، حيث لا تزال خدمة Secure Folder محصورة بأحدث نسخ أندرويد، بينما لا يمكن لمستخدمي النسخ الأقدم من الحصول عليها – حاليًا.

إن كنتم من مستخدمي خدمة My Knox، فإنه سيتوجب عليكم إجراء عملية نسخ احتياطيّ لملفاتكم وكافة الإعدادات، ومن ثم وعبر الولوج لإعدادات خدمة Secure Folder، سيكون بالإمكان استرجاع كافة البيانات والإعدادات المحفوظة عبر النقر على خيار Backup and Restore ومن ثم اختيار Restore.

في الوقت الحاليّ، سيكون بإمكان الهواتف المدعومة تحميل تطبيق Secure Folder من متجر Galaxy Apps الخاص بسامسونج، حيث لا يتوفر التطبيق ضمن متجر بلاي حتى الآن، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بالخدمة من الرابط التالي: اضغط هنا.

من ناحيةٍ أخرى، سيكون من المفيد الانتقال إليه لأن سامسونج ستوقف خدمة My Knox خلال وقتٍ لاحق لم يتم تحديده. بقي أمرٌ واحد لم يتم توضيحه وهو مصير مستخدمي خدمة My Knox على هواتف سامسونج غير العاملة على نظام أندرويد 7.0 نوجا، وإن كانوا سيحصلون لاحقًا على إمكانية استخدام خدمة Secure Folder الجديدة.

المصدر

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، سامسونج تقتل ميزة الخصوصية My Knox وتشجع على الانتقال لـ Secure Folder، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد