لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play
لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play

لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play صحيفة أخباركم نقلا عن اندوريد ننشر لكم لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play، لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play.

صحيفة أخباركم كما هي العادة مع تحديثات نظام أندرويد، تستمر شركة لينوفو بتحديث هواتف Moto لأحدث الإصدارات وخلال وقتٍ قصير، وآخر الهواتف هو Moto Z Play من العام الماضي الذي بدأ بالحصول على تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا. يأتي هذا الخبر بعد أن قامت الشركة بإطلاق التحديث لهواتف Moto X Play من عام 2015.

بشكلٍ عام، التزمت معظم الشركات بتحديث هواتفها الرائدة (وبعض هواتفها المتوسطة) لنسخة أندرويد 7.0 نوجا مع الالتزام أيضًا بتوفير التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل شهريًا. الفكرة أن جوجل استمرت بتحديث نظام أندرويد، وأطلقت نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا ومن ثم أندرويد 7.1.2 نوجا، لتكون النسخة الأخيرة والتي لا تتوفر حاليًا إلا لهواتف بيكسل ونيكسوس، ليس لسببٍ معين، بل فقط لعدم نية الشركات طرحها، خصوصًا مع اقتراب موعد طرح الرسميّ لنسخة Android O.

بكل الأحوال، تمتلك هواتف موتورولا سمعةً طيبة بمجال التحديثات، ويبدو أن الشركة تود المحافظة على ذلك عبر الاستمرار بتزويد الهواتف بالإصدارات الجديدة. فيما يتعلق بالتحديث نفسه، فهو يجلب كافة الميزات والتحسينات الخاصة بأندرويد 7.1.1، مع دعمٍ لتطبيق Duo بشكلٍ افتراضيّ، وتوفير نسخة شهر يونيو/حزيران من التحديثات الأمنية التي تطلقها جوجل بشكلٍ دوريّ.

يذكر أن Moto Z Play هو أحد أفضل هواتف أندرويد المتوفرة حاليًا من ناحية أداء البطارية وقدرتها على العمل، فضلًا عن تمتعه بميزة إضافة بعض القطع التركيبية المتوفرة تحت اسم Moto Mods.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، لينوفو تبدأ بطرح أندرويد 7.1.1 نوجا لهواتف Moto Z Play، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد