تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة
تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة

تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة، تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة.

facebook-company

صحيفة أخباركم في العام الماضي، بدأت الفيسبوك بإختبار ميزة في تطبيقها الرسمي على منصات التشغيل المحمولة تظهر للمستخدمين شبكات WiFi المجانية والعامة القريبة. وبعد طول إنتظار، قامت الفيسبوك الآن بإصدار هذه الميزة لكافة مستخدمي الفيسبوك على منصتي الأندرويد و iOS.

بمجرد الحصول على هذه الميزة في تطبيق الفيسبوك على هاتفك الذكي، سيكون بإمكانك الذهاب إلى التبويب More وإختيار الخيار Find Wi-Fi. وبعد ذلك تحتاج إلى تفعيل هذا الخيار ( فقط في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا الخيار ). وبمجرد أن تقوم بذلك، سترى قائمة أو خريطة لأقرب شبكات WiFi المجانية والعامة. ويمكنك بسهولة الإنتقال بين الخريطة والقائمة.

وبالنسبة للقائمة، فهي تعرض الأماكن مع أسماء وتفاصيل الشركات التي تدير شبكات WiFi هذه، ويمكنك الحصول بسرعة الإتجاه إلى تلك الشركات والأماكن. هناك شرط واحد هنا، وهو لتظهر في قسم البحث عن WiFi في الفيسبوك، يجب على كل شركة تملك شبكة WiFi عامة الإشارة إلى ذلك أولا عن طريق تعديل معلومات صفحة الفيسبوك الخاصة بها. لذلك، قد تستغرق خاصية Find WiFi بعض الوقت قبل أن تعرض جميع شبكات WiFi العامة والمجانية.

4

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تطبيق الفيسبوك يتيح الآن للمستخدمين إيجاد شبكات WiFi العامة القريبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني