جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo
جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo

جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo، جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo.

google-duo

صحيفة أخباركم تطبيق محادثات الفيديو الذكي Google Duo من شركة جوجل قد يحصل قريبًا على ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل عملية تتبع المستخدمين للمكالمات التي يتم إجراؤها عبر التطبيق. في الأساس، هذه الميزة لا تتطلب أي شيء سوى تكامل تاريخ المكالمات في Google Duo مع تاريخ المكالمات الهاتفية للمستخدم. وتجدر الإشارة إلى أنه تمت ملاحظة النوافذ المنبثقة التالية من قبل بعض مستخدمي Google Duo بعد إجراء محادثات الفيديو.

1

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الميزة غير متاحة للإستخدام بعد، وهذا يعني أنه حتى لو قمت بالضغط على خيار ” السماح | Allow ” في النافذة المنبثقة المبينة أعلاه، فلن ترى محادثات Google Duo في سجل المكالمات على الهاتف الخاص بك. ولكن هذا أكثر من مجرد إشارة إلى أن هذه الميزة قادمة قريبًا.

هذه الرسالة تشير أيضا بوضوح إلى أن هذه الميزة ستشمل أيضا القدةر على إدارة وإجراء المكالمات الهاتفية.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، جوجل تجعل من السهل عليك تتبع مكالمات Google Duo، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني