أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين
أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين

أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين صحيفة أخباركم نقلا عن المحترف ننشر لكم أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين، أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين.

صحيفة أخباركم قبل عدة أسابيع راجت أخبار عن نية فيسبوك في اطلاق خاصية جديدة ستسمح للمستخدمين بالاتصال بنقاط الواي فاي المجانية القريبة منهم، وهي الميزة أو بالأحرى الأداة التي أتيحت فقط لبعض المستخدمين حول العالم قصد التجربة والتطوير.

أتاحت فيسبوك الآن هذه الخاصية لجميع المستخدمين بدون استثناء من مستعملي تطبيقها الرسمي على هواتف آيفون وأندرويد، الخاصية الجديدة تحمل اسم  Find Wi-Fi إذ يمكن للمستخدمين الآن استعمالها مباشرة من القائمة الرئيسية على التطبيق بكل سلاسة.

بمجرد الضغط على الأداة الجديدة ستظهر للمستخدمين خارطة بجميع الأماكن والمحلات التي بها نقاط واي فاي مجانية وقريبة من أماكن تواجدهم بالإضافة إلى معلومات أخرى عن ساعات العمل وساعات الإغلاق وغيرها من المعلومات في حالة وجود هذه النقاط في بعض المتاجر، إذ سيكون على أصحاب المتاجر تأكيد المعلومات عن وجود نقاط واي فاي مجانية في محلاتهم عن طريق صفحاتهم على الشبكة الزرقاء.

لتلقي التحديث يكفي فقط تحديث تطبيق فيسبوك الرسمي، فيديو توضيحي من فيسبوك :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أخيرا، فيسبوك تتيح أداتها الجديدة للعثور على نقاط الواي فاي المجانية لجميع المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف