الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل
الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل

الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل، الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل.

صحيفة أخباركم ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا)، أن الصين ستبدأ يوم الخميس المقبل تطبيق قانون يتيح رقابة لصيقة على البيانات وتخزينها في الشركات العاملة في البلاد.

وتتصدى السلطات الصينية لتهديدات متزايدة من الإرهاب الإلكتروني واختراق الشبكات، فيما يمنع القانون الذي تبناه البرلمان في نوفمبر، وأثار جدلا واسعا مزودي الخدمات الإلكترونية من تجميع وبيع المعلومات الشخصية للمستخدمين ويمنح المستخدمين الحق في حذف معلوماتهم في حالات سوء الاستخدام.

وقالت الوكالة دون الخوض في تفاصيل: "إن من يخرقون بنود القانون وينتهكون المعلومات الشخصية سيواجهون غرامات باهظة"، وأوردت رويترز هذا الشهر أن جماعات أعمال في الخارج تضغط على السلطات الصينية لتأجيل تطبيق القانون لأنه سيلحق أضرارا جسيمة بأنشطتها في الصين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الصين تطبق قانون الأمن الإلكتروني اعتبارا من الخميس المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم