خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل
خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل

خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل، خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل.

صحيفة أخباركم تستعد شركة OPPO لإطلاق هاتفها الذكي F3 خبير السيلفي الجديد، الأسبوع القادم فى السوق المصري.

وفي هذا الإطار صرح أندي شي، مدير العلامة التجارية لشمال أفريقيا والشرق الأوسط "نتطلع دائماً لتقديم الأفضل فى عالم كاميرات الهواتف الذكية، إذ اجرينا العديد من الابحاث والدراسات للسوق المصري لمعرف ذوق المستهلك ونسعي جاهدين ان نكون الخيار الأول للفئه الشبابية من المستهلك المصري".

ويأتي الهاتف F3 بمواصفات ستغير مفهوم التصوير السيلفي فى عالم الهواتف الذكية، فلن تحتاج إلى كاميرات إضافية أو عصا السيلفى لالتقاط افضل صورة مع عائلتك واصدقائك، كما تقدم "OPPO" هذه المرة أفضل الابتكارات و التقنيات لتقديم فضل إصدارات فى الهواتف الذكية لإرضاء عملائها و تظل دائما الرائدة فى عالم السيلفى، و إذا كانت التجمعات العائلية لا تظهر فى صورة واحدة فهذا العام ستحتل شركة "OPPO" التجمعات الرمضانية والصور الجماعية وستشاركك ذكرياتك للأبد بإبتكارها الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، خبير السيلفي"OPPO F3" في مصر الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم