آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker»
آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker»

آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker» صحيفة أخباركم نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker»، آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker».

صحيفة أخباركم بدأت شركة آبل الأمريكية، في أنتاج مساعدات آبل المنزلية " Siri Speaker"، استعدادًا للكشف عنها خلال مؤتمر المطورين WWDC 2017.

وبحسب وكالة Bloomberg"، فإن المساعد سيكون قادرًا على اختبار ارتداد الصوت داخل الغرفة، بشكل آلي وبأفضل جودة، وسيعمل المساعد الرقمي بنظام تشغيل يشبه "Ios"، وسيحمل مكبرًا للصوت يُغطّي كامل الجهاز ، مع وجود أزرار للتحكّم بالصوت، ودعم لخاصيّة "AirPlay" التي تسمح ببث المُحتوى من أجهزة آبل الذكية.

يذكر أن آبل تنافس جوجل وأمازون بالمساعدات الرقمية Google Home و Alexa، بالإضافة إلى شركة Essential المنافسة و الأحدث بمجال المساعدات الرقمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، آبل تستعد للكشف عن المساعد المنزلي «Siri Speaker»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم