تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One
تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One

تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One، تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One.

صحيفة أخباركم SoundCloud هي خدمة تساعدك إذا كنت تبحث عن أغاني الهواة أو إذا كنت تبحث عن الأغاني المعدلة، والآن تحصل هذه الخدمة على تطبيق جديد لجهاز مايكروسوفت المنزلي Xbox One، حيث أصبح التطبيق متاحاً بالفعل، وبات بإمكان المستخدمين تحميله.

التطبيق يحتوي على المزايا الأساسية لخدمة SoundCloud؛ بإمكانكم الاستماع إلى الموسيقى والقوائم من أي فنان تختارونه، وبإمكانكم صنع القوائم المفضلة والخاصة بكم، وبالطبع، فمن الممكن تشغيل الأغاني أثناء اللعب، وهي خدمة أتاحتها مايكروسوفت في تحديث سابق للجهاز سبق وأخبرناكم عنه في حينه.

التطبيق يحتوي على أحدث مزايا الخدمة The Upload، وهذه الخاصية تساعدكم في العثور على موسيقى وأغاني مقاربة لذوقكم وتفضيلاتكم الشخصية كل يوم، وقد أُتيحت بالأصل لنسخة الويب من التطبيق في الثالث من مايو الماضي.

التطبيق متوفر مجاناً، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بإطلاقه للإكس بوكس في الأسفل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، تطبيق SoundCloud يصل لأجهزة Xbox One، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني