أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام
أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام

أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام، أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام.

صحيفة أخباركم منذ أن صدر مكبر الصوت الذكي Amazon Echo من أمازون وهو يحظى بإقبال كبير من المستهلكين. مؤخراً قامت أمازون بتخفيض سعر Amazon Echo Dot من السعر الأصلي 99$، ليصبح سعره فقط 50 دولاراً. حسناً، من المتوقع أن يؤدي هذا التخفيض السعر إلى زيادة معقولة في المبيعات، ومن المتوقع وفقاً لآخر التقارير على شبكة الانترنت، أن تصل الشحنات لهذا العام إلى أكثر من 10 مليون وحدة. هذا من شأنه أن يعزز سوق المساعد الذكي، والعديد من شركات تقنية المعلومات باتت تسعى جاهدة لاقتطاع جزء من الكعكة.

أحد المنتجات التي تسعى للتنافس هو Essential Home الذي أخبرناكم عنه في تقرير سابق، وهناك أيضاً جهاز قادم من آبل يستعمل Siri، على الأقل وفقاً للإشاعات، ومن المتوقع أن تنضم فيسبوك إلى هذا السوق بالإضافة إلى العملاق الصيني Alibaba.

المصادر تؤكد بأن Amazon Echo Dot حظيت بردة فعل إيجابية من المستهلكين، حيث نجحت في تحقيق الهدف الأصلي الذي وضعته أمازون للمبيعات طيلة العام، في غضون بضعة أشهر فقط، ومن المتوقع أن تصل الشحنة لهذا العام إلى أكثر من 10 مليون جهاز. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع المستهلكون أن يستمر هذا السوق بالنمو بصورة كبيرة في المستقبل القريب، مع الوصول إلى مبيعات سنوية تتجاوز 100 مليون وحدة.

أمازون كانت تعتزم بالأصل أن تبيع Amazon Echo واحدة لكل عائلة، أما الآن فإن الشركة تحاول أن تدفع أيضاً جهازها اللوحي ليعمل رفقة المساعد الصوتي في المنازل، ولهذا السبب قامت الشركة بتخفيض Amazon Echo Dot، في خطوة للسعي إلى زيادة حجم قاعدة المستهلكين بأكبر صورة ممكنة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، أجهزة Amazon Echo قد تشحن 10 مليون وحدة في الأسواق هذا العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني