الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات
الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات

الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات، الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات.

صحيفة أخباركم على الرغم من التراجع العالمي لمبيعات الحواسيب الشخصية للعام الخامس على التوالي، فإن شركات مثل سامسونغ و Xiaomi و Huawei لا زالت مستمرة بطرح الحواسيب المحمولة أو المفكرة المحمولة، وذلك لأن هذا السوق من الأجهزة لا يشهد نفس المنافسة الشديدة التي يشهدها سوق الأجهزة الذكية.

على أية حال، ووفقاً لمصادر مطلعة، فإن كل من عملاقي الصين Huawei و Xiaomi لم يحالفهما الحظ بتحقيق الأداء التجاري المطلوب على صعيد الحواسيب المحمولة. Xiaomi تمكنت من شحن 500 ألف جهاز فقط، ولم تكن هواوي أحسن حالاً، فلم تتمكن هي الأخرى من شحن أكثر من 700 ألف جهاز، مع أن كلاهما كان قد توقع تحقيق نتائج أفضل من ذلك.

الجيل الأول من أجهزة Matebook (2-في-1) تم تصنيعه لدى Foxconn في تايوان وتم طرحه بسعر يعادل 700 دولار أمريكي، ومع ذلك لم تنجح الشحنات في تحقيق هدف هواوي بالوصول على الأقل إلى حاجز المليون جهاز. من جهتها فقد فشلت Xiaomi (التي صنعت أجهزتها من Wistron و Inventec) هي الأخرى في تحقيق هدفها ببيع مليوني حاسب محمول، وبالكاد شحنت نصف مليون جهاز.

مع ذلك، لا زال كلاهما مستمراً في خططه بطرح المزيد من المنتجات في هذا السوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الأداء التجاري للحواسب المحمولة من Huawei و Xiaomi لا يرتقي إلى مستوى التطلعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني