الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018
الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018

الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018 صحيفة أخباركم نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018، الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018.

صحيفة أخباركم بينما تصل أقصى سرعة لذاكرة GDDR5 إلى 8 جيجابيت للثانية الواحدة، ستصل سرعة ذاكرة GDDR6 إلى ضعف هذا الرقم، أي 16 جيجابيت في الثانية الواحدة. شركة Micron المختصة في إنتاج الذاكرة العشوائية قد أكدت بالفعل أن الرام من نوع GDDR6 ستدخل مرحلة الإنتاج الواسع (mass production) لديها في الربع الأول من العام القادم.

الأمر ليس مُفاجئاً حيث سمعنا من قبل عن قدوم هذه الذاكرة في مطلع العام القادم بالفعل من Hynix. شركة نفيديا تتعاون مع مايكرون للحصول على الذاكرة GDDR5X لبطاقاتها الرسومية المتفوقة والعام الجديد سيشهد بالتأكيد النقلة إلى الذاكرة الجديدة، ومع وجود أكثر من مزود لها فلا يوجد أية مؤشرات على مشاكل في الشحنات.

هذه الذاكرة ستأتي بحجم 8 GB وبنطاق يصل إلى 265-بت، و 12 GB بنطاق 384-بت، بالإضافة إلى رقاقة أكثر تطوراً تحمل معها 16 جيجابايت و 24 جيجابايت بنطاق 384-bit.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخباركم . صحيفة أخباركم، الإنتاج الواسع لذاكرة GDDR6 من شركة Micron يبدأ في الربع الأول من 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني